إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة

إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة

تم بعون الله وتوفيقه ، إنشاء إدارة أملاك الجامعة والمباني المستأجرة بإشراف مدير عام الشؤون المالية والإدارية ، ومن صميم مهامها تنظيم العلاقة بين الجامعة وملاك المباني المستأجرة وذلك من جميع النواحي الإدارية والمالية ، وإبرام عقود الإيجار وفق اللوائح والأنظمة المتبعة في الجامعة ، وبتطبيق نظام استئجار الدولة للعقار وإخلائه ولائحته التنفيذية . كما أن من مهام هذه الإدارة العمل على تخصيص الأراضي للاستفادة منها مواقع خدمية واستثمارية للجامعة وإكمال الإجراءات اللازم لذلك حتى إفراض الأرض واستلام صك الملكية .

كلمة المدير

أقسام الإدارة

قسم التوثيق

عن القسم

...... 

المهام

  • توثيق أراضي وممتلكات الجامعة .   

  • إعداد بيانات ومعلومات وملفات كاملة لكل عقار مملوك للجامعة .

  • اقتراح الطرق الكفيلة بالمحافظة على أملاك الجامعة .

  • توثيق أراضي وممتلكات الجامعة .   

  • إعداد بيانات ومعلومات وملفات كاملة لكل عقار مملوك للجامعة .

  • اقتراح الطرق الكفيلة بالمحافظة على أملاك الجامعة .

اتصل بنا

​​..............