إدارة شؤون المكتبات

الإدارة العامة لشؤون المكتبات

تم إنشاء إدارة شؤون المكتبات بجامعة الباحة عام 1429هـ (2008م) حيث تشرف إدارة شؤون المكتبات فنياً وإدارياً على جميع شؤون المكتبات بجامعة الباحة، بما تشتمل عليه من مكتبات مركزية وفرعية، بالإضافة إلى الأقسام الفنية وأقسام الخدمات، كما أنها المسؤولة عن عملية التزويد السنوي ورسم السياسات العامة للمكتبات بالجامعة، وتقوم الإدارة بجميع النشاطات المتعلقة بشؤون المكتبات والمعلومات داخل وخارج الجامعة.

قائمة الكلية

وكيلة الإدارة العامة لشؤون المكتبات لشطر الطالبات

وكيلة الإدارة العامة لشؤون المكتبات لشطر الطالبات

عن الوكالة

 

تقوم وكالة الإدارة العامة لشؤون المكتبات شطر الطالبات بالإشراف على النواحي الفنية والإدارية للمكتبة المركزية والمكتبات الفرعية للطالبات، والتنسيق مع الأقسام المختلفة بالإدارة ، فيما يحقق رسالة المكتبات على الوجه المطلوب .

المهام

  • تنفيذ خطط الإدارة فيما يخص شؤون المكتبات بشطر الطالبات.

  • توفير متطلبات شؤون المكتبات بشطر الطالبات.

  • الإشراف على المكتبة المركزية والمكتبات الفرعية بشطر الطالبات .

  • تمثيل الإدارة داخل وخارج الجامعة فيما يخص شطر الطالبات .

  • تنفيذ ما يحال إليها من العميد .

اتصل بنا

0177364985