ناشر الأصول

ناشر الأصول

null جامعة الباحة و "جستر" تطلقان شراكة لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم

جامعة الباحة و "جستر" تطلقان شراكة لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم

برعاية معالي رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، وقعت الجامعة مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للتربية الخاصة (جستر) اليوم ، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي، والمدير التنفيذي رباب علي الهلال ومدير العلاقات بالجمعية سعيد راجح ، وذلك بمكتب معاليه في المبنى الإداري بالمدينة الجامعية.

وأكد معالي رئيس الجامعة  ؛ حرص الجامعة على تعزيز التعاون والتنسيق مع القطاع غير الربحي ، الذي يسفر عن تحقيق تعاون مثمر بما يحقق رؤية المملكة 2030.

وأضاف معاليه ، أن توقيع مذكرة تفاهم للشراكة والتعاون بين الجانبين في تقديم عدد من الخدمات لذوي الإعاقة وأسرهم، من خلال إقامة البرامج والمشروعات الهادفة إلى خدمتهم، ضمن الخطط الاستراتيجية التي تهدف في رسالتها الإجمالية إلى الإسهام في بناء الإنسان وتنمية المكان بالمنطقة .

من جانبه ثمن المدير التنفيذي للجمعية تجاوب الجامعة في توقيع المذكرة التي ستسهم في التعاون والتكامل البناء بين الجامعة والجمعية، وتسريع تحقيق أهداف الجمعية وإنجاح خططها وبرامجها .

الجدير بالذكر أن مذكرة التفاهم تتضمن تقديم الجامعة خدمات إرشادية واستشارية، من خلال الاستفادة من كوادرها المتميزة في تقديم الاستشارات التربوية والأسرية وإتاحة المشاركة لهم في إقامة الندوات واللقاءات والمؤتمرات في ما يخدم مجال التربية الخاصة  .