Asset Publisher

null رئيس جامعة الباحة يرعى حفل تكريم المتقاعدين والمتميزين (رموز العطاء)

رئيس جامعة الباحة يرعى حفل تكريم المتقاعدين والمتميزين (رموز العطاء)

رعى معالي رئيس معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ حفل رموز العطاء لعام 1443هـ، لتكريم المتقاعدين والمتقاعدات والمتميزين من منسوبي الجامعة بمشاركة وكلاء ووكيلة الجامعة وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة، وذلك على المسرح الرئيس مبنى رقم 4 بالمدينة الجامعية.

ورفع معالي رئيس جامعة الباحة في كلمته الافتتاحية؛ التهنئة الخالصة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل.

وأضاف معاليه قائلاً " ونهنئ أنفسنا وجميع منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل، وهذا بفضل الله ثم بفضل جهود الجميع ". مقدماً معالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ الشكر لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة على ما بذلوه من جهد وعناء، والعمل المستمر والدؤوب لمزيد من التحسين والعطاء وجودة المخرجات.

وأكد معاليه؛ أن الاحتفاء بهذه الكوكبة النيرة إنما في الواقع احتفاء بجهودهم المخلصة في خدمة الجامعة لتمكينها من تحقيق أهدافها في العملية التعليمية والأكاديمية والبحثية، وفي خدمة المجتمع والوطن على وجه العموم.

وثمن معالي رئيس الجامعة كل ما قدموه لجامعتهم عبر سنوات من جهد وعطاء؛ حتى غدت الجامعة ضمن الجامعات التي يشار إليها في مجالات التقدم والتطور والازدهار في المجالات التعليمية والأكاديمية والإدارية.

وأشار معالي رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تحمل كل معاني التقدير والوفاء والعرفان للأخوة والأخوات المحتفى بهم، ولمن وافتهم المنية – رحمهم الله – وهم على رأس العمل والمنتهية عقودهم وهذا الاحتفال يُعد لمسة وفاء لهم.

وألقى الدكتور عبدالرحمن العمرى كلمة المحتفى بهم من أعضاء هيئة التدريس، فيما ألقى كلمة الموظفين محمد ناصر غرسان، وكلمة المنتهية عقودهم الدكتور أسامة محمد خلاف، حيث رفعوا من خلالها بالغ شكرهم وتقديرهم لكل من أسهم في هذا الاحتفاء. مبدين اعتزازهم بما قدموه طيلة سنوات حياتهم العملية في رحاب الجامعة وما بذلوه من إسهامات ساعدت في تطوير الجامعة في كل مجالاتها وتخصصاتها العلمية والبحثية والإدارية، معبرين في الوقت ذاته عن الحب العميق الذي يحملونه في قلوبهم للجامعة، ومؤكدين أنهم يفخرون ويحتفظون في ذاكرتهم أعمالًا وإنجازات ستبقى خالدة في سجلاتهم الشخصية بعد سنوات طويلة من العمل في رحاب جامعة الباحة.

عقب ذلك كرم معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ؛ وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور فارس بن صالح الغامدي و وعميد الجودة الاعتماد الأكاديمي ووكلاء العمادة وفريق عملهم ، احتفاء بحصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل ، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز الغامدي نظير سعى الوكالة الجادَ لتقديم برامج أكاديمية متميزة قادرة على تلبية احتياجات التنمية بتحقيق أعلى درجات الجودة ، للحصول على الاعتمادات اللازمة   ، وكالة الجامعة نظير ما تقدمه من جهود متميزة بتسهيل كافة الممارسات والعلميات والخدمات المالية والإدارية بكل كفاءة واقتدار ، وكالة الجامعة لشؤون الطالبات نظير ما تقوم متميزة لتوفير بيئة تعليمية وإدارية داعمة بشطر الطالبات فضلاً عن تمكين العنصر النسائي للإدارة والقيادة بالاستثمار الأمثل للموارد البشرية ، تلى ذلك تكريم المتقاعدين والمتقاعدات من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والموظفات ومن وافتهم المنية - رحمهم الله - وهم على راس العمل ، وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي نظير ما تقوم به من جهود متميزة نحو توجيه البحوث العلمية التطبيقية لخدمة قضايا التنمية ، ثم كرم معاليه عدد من القيادات والشخصيات نظير ما قدموه من جهود متميزة وأعمال جليلة تبرز جهود الجامعة في تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها و الكليات والجهات واللجان بالجامعة .  

Asset Publisher