Asset Publisher

null معالي وزير التعليم يزور جناح جامعة الباحة المشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022

معالي وزير التعليم يزور جناح جامعة الباحة المشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022

زار صاحب المعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، جناح جامعة الباحة  المشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم2022، والذي يقام حالياً بمركز المؤتمرات والمعارض بالرياض .
وكان في استقباله معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ؛ وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة  وعدد من العمداء والمسئولين بالجامعة.
واطلع معاليه على محتويات الجناح وماتضمنه من خطط وبرامج الجامعة للمرحلة المستقبلية، وإصدار صوت الجامعة ومجلة "إنجاز"، والتجهيزات والاركان التي وفرتها الجامعة لتعريف الزائرين بخدماتها وتخصصاتها وبرامجها الأكاديمية والبحثية والمجتمعية، وذلك بمشاركة عددٍ من المختصين من عمادات الجامعة المختلفة للإجابة عن أسئلة الزوار، والرد عليها وتعريفهم بما تقدمه الجامعة من أعداد الكليات والبرامج وغيرها ، مبدياً معاليه إعجابه بما شاهده.
من جانبه قدم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين شكره وتقديره لصاحب أ لمعالي وزير التعليم على زيارة جناح الجامعة والتي تحظى بالدعم الدائم من القيادة الحكمية والمتابعة المستمرة من قبل وزارة التعليم لجامعات المملكة بشكل عام وجامعة الباحة على وجه الخصوص.
كما استقبل جناح الجامعة عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة رؤساء الجامعات والشخصيات البارزة، الذين اطلعوا على أبرز التطورات التي تشهدها الجامعة.

Asset Publisher