الكلمة الترحيبية لسعادة العميد

الكلمة الترحيبية لسعادة العميد

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين
   فمع إطلالة العام الدراسي الجديد أرحبُ بأبنائي وبناتي الطلاب والطالبات أجمل ترحيب وأهلاً وسهلاً بكم في كلية العلوم  و الاداب بالمخواة، روضة المعرفة وميدان التنافس وساحة البناء.
 إن أبرز أهداف الكلية هو العمل على بناء كوادر أكاديمية مميزة ومنافسة في سوق العمل، إذ يُعد الطالب والطالبة أهم استثماراتنا للمساهمة  في دفع عجلة تنمية وطنهم نحو التقدم والرقي فادعو الله عزوجل لجميع الطلاب والطالبات عاماً دراسياً مليئا بالتفوق والنجاح. 

كما أرحب بمنسوبي ومنسوبات الكلية. داعيا الله العلي القدير لهم بالتوفيق والمزيد من العطاء، ونتطلع أن نكون دائما وأبداً في مقدمة الركب من خلال المستويات المتميزة لطلابنا وطالباتنا، لاسيما وأن الكلية  تحظى بكوادر  مميزة قادرة على الرقي بالعملية التعليمية  لأعلى مستوياتها، ومن هذا المنطلق  ولأننا جميعا مسؤولون وشركاء في العملية التعليمية يقع على عاتقنا استشعار هذه المسئولية العظيمة ومراقبة الله في أداء هذه الرسالة التي تحملنا أمانتها.. مع أطيب الأمنيات أن يكون  هذا العام حافلا بالعطاء ومليئاً بالإنجازات والتميز و ومكللاً بالنجاح ..

أ.د علي عثمان الزندي


عودة

المركز الثاني في التميز بنين و بنات

المركز الثاني في التميز بنين و بنات

معالي مدير الجامعة أ.د عبدالله بن يحيي الحسين يُكرّم الكليات والطلاب الفائزين والمبدعين في الأنشطة الطلابية المختلفة بحضور وكيل الجامعة أ.دعبدالله الزهراني وعميد شؤون الطلاب أ.د حزام الغامدي أحرزت كلية العلوم و الأداب بالمخواة المركز الثاني في التميز  بنين و  بنات

أقرأ المزيد


عودة

الاختبارات المحوسبة

الاختبارات المحوسبة

عودة

الاسيت ببليشر الاسيت ببليشر

جداول الأختبارات النهائية لطلاب وطالبات كلية العلوم والأداب بالمخواة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1439ــ1440هـ

معرض اليوم الوطني 88

ds_b_image