الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، سيدنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:عزيزتي

      نحن نفتخر جميعًا بانتمائنا إلى هذا الصرح العلمي (جامعة الباحة) التي شقت طريقها نحو التميز والتقدم، والتي تسعى لأن تكون من أرقى جامعات وطننا الغالي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 كلية العلوم والآداب بالمندق تطمح ـ بعون الله وتوفيقه ـ للحصول على الاعتماد الأكاديمي الذي يهدف إلى ضمان التميز والجودة، وتهتم بتوفير الجودة الشاملة في جميع إداراتها، وأقسامها، وذلك لتحقيق رؤية المملكة وتطلعاتها لسد الفجوة بين مخرجات التعليم، واحتياجات سوق العمل، وتحرص على النهوض بمستوى طالباتها ومنسوباتها بتعزيز القيم الأخلاقية وبث روح التعاون من خلال الأنشطة التطوعية.

أتمنى أن يُسهم موقع الكلية الإلكتروني في أداء رسالتها، وتحقيق أهدافها، ونأمل التواصل معنا من خلال المقترحات والآراء التي تسهم في التطوير والبناء، ونرحب بكل نقد هادف بنّاء يسعى للتقدم.

وختامًا اسأل الله ـ عز وجل ـ أن يوفقنا جميعًا لما وكل إلينا من خدمة العلم وأهله.

وأتقدم بالشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور: عبد الله بن يحي الحسين، وإلى سعادة عميد الكلية الدكتور: عبد الهادي الزهراني، وأتمنى لهذه الكلية، ولكل من سعى، أو يسعى في تقدمها ورفعتها التوفيق والسداد، إنه سميع مجيب، وصلى الله وسلم على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.                                                      

        وكيلة الكلية (الأقسام الأدبية)

الدكتورة: مُنى بنت بخيت عويبد اللهيبي