NewsFullContent

News

  • /
  • All News /
  • هنأ أمير منطقة الباحة معالي رئيس جامعة الباحة بمناسبة حصول برنامج الطب والجراحة بكلية الطب على الاعتماد البرامجي
هنأ أمير منطقة الباحة معالي رئيس جامعة الباحة بمناسبة حصول برنامج الطب والجراحة بكلية الطب على الاعتماد البرامجي

هنأ أمير منطقة الباحة معالي رئيس جامعة الباحة بمناسبة حصول برنامج الطب والجراحة بكلية الطب على الاعتماد البرامجي


Print News Publish Date: 19-05-2022

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة  معالي رئيس جامعة  الباحة  الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، بمناسبة حصول برنامج الطب والجراحة بكلية الطب بالجامعة الاعتماد البرامجي الكامل من هيئة تقويم التعليم والتدريب والذي يعد إنجازاً جديداً في ملف الاعتماد الأكاديمي والبرامجي بالجامعة .

حيث قال سمو أمير منطقة الباحة  " إنه يطيب لي بهذه المناسبة أن نهنئ معاليكم وزملاءكم بالجامعة على هذا الإنجاز ، سائلًا الله العلي القدير أن يبارك في جهودهم لما فيه تحقيق الأهداف المرجوة ، ومتطلعاُ إلى أن تواصل الجامعة التطور والتميز والعمل الدؤوب لتحقيق مستهدفات رؤية الوطن 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز –حفظهما الله- " .

وأضاف سموه أن تحقيق الجامعة لهذا الإنجاز يؤكد تميزها ويعكس كفاءة وتميز إدارتها وأساتذتها وطلبتها.

 وقد ثمن معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله  الحسين ، ما تحظي به الجامعة من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة – أعزه الله - ، ومتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الباحة ، ودعمه المستمر لأنشطة وبرامج الجامعة، الأمر الذي أسهم في تحقيق الجامعة للكثير من المنجزات.

معبراً معالي رئيس الجامعة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على تهنئته بمناسبة حصول برنامج الطب والجراحة بكلية الطب بالجامعة الاعتماد البرامجي الكامل من هيئة تقويم التعليم والتدريب، ولصاحب المعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ، ولمعالي نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار على دعهم ورعايتهم للجامعة .

مقدماً معاليه الشكر والتقدير لكافة منسوبي ومنسوبات الجامعة على عـطاءاتهم و جهودهـم الجبـّارة وتميّزهم المعهود، ونجاحاتهم الفريدة التي تثمر كل فترة عن إنجاز جديد للجامعة في المجالات الأكاديمية والبحثية والفنية والإدارية، متمنيًا لكافة منسوبيها التوفيق والسداد.

وكانت الجامعة قد تمكنت من استيفاء كافة المعايير والمتطلبات اللازمة للحصول على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي المشروط من هيئة تقويم التعليم والتدريب، وقد حصلت عليه حتى 2021 ، إضافة إلى حصول برنامج إدارة الأعمال وبرنامج علوم الحاسب على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب 2022 .

Did you find this content useful?

Content Evaluation