غلاف آخر خبر

News & Events

Asset Publisher

Back

معالي رئيس جامعة الباحة يفتتح معرض اليوم العالمي للصحة النفسية

افتتاح معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذالدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ؛ معرض اليوم  العالمي للصحة النفسية  والذي يقام تحت شعار "الرعاية الصحية النفسية للجميع..لنجعل هذا الشعار واقعًا" بحضورأصحاب السعادة وكلاء ووكيلة الجامعة وسعادة  مدير عام  الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور سمير الشهراني، وسعادة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق الزهراني، وعدد من منسوبي ومنسوبات الجامعة وصحة الباحة وذلك بالمبنى الإدراي بالمدينة الجامعية.
وتجول معاليه في اركان المعرض الذي نظمه مجمع إرادة للصحة النفسية بالتعاون مع الجامعة واستمع إلى شرح  تفصيلي عن الخدمات المقدمة من صحة الباحة وكلية العلوم الطبية التطبيقية وإدارة المسؤولية الاجتماعية بالجامعة.
وعبر معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين عن سعادته وتقديره لما شاهده من تنظيم ومحتوى في المعرض الذي ضم لوحات تشرح العديد من الخدمات المقدمة من صحة الباحة في جانب الخدمة الصحية النفسية بالمنطقة ممثلة في مجمع إرادة  للصحة النفسية، مقدماً شكره وتقديره للقائمين على هذه الفعالية المميزة.
من جهته قدم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور سمير بن مشبب الشهراني شكره لجامعة الباحة على تعاونها في هذا الجانب، مفيداً أن هذه الفعالية ص الفعاليات التي تقام عن طريق الشراكة المجتمعية مع الإدارات والجهات المختلفة في المنطقة بهدف الوصول لجميع شرائح المجتمع والاستفادة من الرسائل التوعوية من خلالها.
وأضاف سعادته أن يوم الصحة العالمي للصحة النفسية من الأيام الصحية المهمة والتي تعنى بالجانب النفسي والأمراض النفسية والوقاية منها.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الداعمين والمشاركين بالاحتفال كما قدم مدير عام صحة الباحة إهداء لمعالي رئيس جامعة الباحة بهذه المناسبة.