غلاف آخر خبر

News & Events

Asset Publisher

Back

التدريب الميداني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ

عزيزي الطالب، 

عزيزتي الطالبة،

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد

 

تهديكم الكلية التطبيقية تحياتها، وتأمل منكم البدء في البحث عن فرصة قبول مبدئي (الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ)؛ للتدريب الميداني (الثاني) في إحدى القطاعات، أو الجهات ذات العلاقة بتخصصك. 

 

ملحوظات مهمّة جدًّا

أولًا: هذا الإعلان لا يعني أنك تستحق/ تستحقين التدريب الميداني (الثاني)؛ ولكنه يهدف إلى اتاحة فرصة لكل الطلاب والطالبات؛ للبحث عن جهة تدريبية ريثما يتم استكمال معالجة أوضاعهم الأكاديمية، وذلك حسب سجلاتهم الأكاديمية، والساعات المعتمدة لكل برنامج.

ثانيًا: لن يلتفت لأيّ طلب ما لم يستكمل الطالب/ الطالبة كافة متطلبات التدريب الميداني (الثاني) بنجاح، وذلك وفقًا لخطة البرنامج الدراسي ومتطلباته.

ثالثًا: لا يسمح لأيّ طالب أو طالبة، - في حال استيفاء البند (أولًا) - القيام بتغيير جهة التدريب التي تقدم بها؛ إلا بخطاب رسمي يفيد باعتذار الجهة التي تقدم إليها، على ألّا يتجاوز الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ١٤٤٦هـ.

رابعًا: في حال تحديد جهة التدريب، يجب تعبئة النموذج عبر الرابط (https://forms.gle/3qMGv3G7RSkFNdaKA)؛ ليتسنى لنا إكمال اللازم، علمًا أنّ موعد تسجيل الرغبات سيبدأ يوم الأحد ١٤٤٥/١٢/١٧هـ (الموافق ٢٠٢٤/٠٦/٢٣م)، وسينتهي يوم الأحد ١٤٤٦/٠١/٢٩هـ (الموافق ٢٠٢٤/٠٨/٠٤م).

خامسًا: سيتم إصدار خطابات طلب توجيه المتدربين والمتدربات حسب الأولوية في تعبئة نموذج طلب التدريب الميداني.   

ملحوظة مهمّة: التسجيل في (مقرر التدريب الميداني) يتم من خلال الخدمات الذاتية الأكاديمية

 (جامعتي | My BU) خلال الفترة المحددة في التقويم الجامعي

دعواتنا لكم بالتوفيق والسداد،

وحدة التدريب بالكلية التطبيقية