Asset Publisher

Back

جامعة الباحة تشارك في فعاليات يوم الجودة العالمي

أشاد صاحب السمّو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة؛ بالتعاون الذي قدمته الجامعة بفعاليات يوم الجودة العالمي الذي تحتفل به المديرية العامة لشؤون الصحية بالمنطقة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية ، وذلك بالمركز الحضاري بمدينة الباحة‬.
  وأبدى سمّوه خلال زيارته جناح الجامعة إعجابه بما احتواه جناح الجامعة المشارك في المعرض المصاحب لفعاليات يوم الجودة العالمي ، الذي ضم العديد من اللوحات وشاشة العرض التي تبرز جهود الجامعة في مجال الجودة وما حققته من خطوات نحو الحصول على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي.
وأكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين؛ اهتمام  الجامعة  بالتطوير والجودة من خلال وكالة الجامعة للتطوير والجودة، وتكليفها بملفات هامة في مسيرة الجامعة تجاه تجويد مختلف عملياتها لتحسين مخرجاتها، وبناء الخطة الاستراتيجية للجامعة، والعمل الجاد للحصول على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي.
بدوره أوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور فارس الغامدي ؛ تعمل الوكالة على التطوير  المستمر لضمان تطبيق الجودة في جميع قطاعات الجامعة، ورسم وتنفيذ ومتابعة خطة استراتيجية متكاملة للجامعة والبرامج ، وتجويد العمليات الإدارية لضمان تميز مخرجات الأعمال بالجامعة ، وقد شهد الجناح اقبالا من زوار معرض يوم الجودة العالمي.