NewsFullContent

الأخبار

  • /
  • كل الأخبار /
  • سمو الأمير حسام بن سعود يهنئ جامعة الباحة بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل
سمو الأمير حسام بن سعود يهنئ جامعة الباحة بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل

سمو الأمير حسام بن سعود يهنئ جامعة الباحة بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل


اطبع الخبر تاريخ النشر: 22-06-2022

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل من هيئة تقويم التعليم والتدريب والذي يعد إنجازاً جديداً في ملف الاعتماد المؤسسي والأكاديمي بالجامعة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه الكريم، معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وسعادة وكلاء ووكيلة الجامعة، وعميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي ووكلاء العمادة وعمداء الكليات الحاصلة على الاعتماد البرامجي بالجامعة وذلك في ديوان الإمارة بالباحة. 

وثمن سموه جهود الجامعة في الحصول على الاعتماد المؤسسي الكامل وما تحقق من حصول برنامج الطب والجراحة بكلية الطب بالجامعة على الاعتماد البرامجي الكامل، وبرنامج إدارة الأعمال بكلية إدارة الأعمال وبرنامج علوم الحاسب في كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات على الاعتماد البرامجي من الهيئة.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة أن تحقيق الجامعة لهذا الإنجاز يؤكد تميزها ويعكس كفاءة وتميز إدارتها وأساتذتها وطلبتها.

وتطلع سموه أن تواصل الجامعة التطور والتميز والعمل الدؤوب للاسنان الى ي تحقيق مستهدفات رؤية الوطن 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله-" .

من جانبه ثمن معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين، ما تحظي به الجامعة من دعم ورعاية من القيادة الرشيدة ومتابعة مباشرة من سمو أمير منطقة الباحة، ودعم سموه المستمر لأنشطة وبرامج الجامعة، الأمر الذي أسهم في تحقيق الجامعة للكثير من المنجزات .

وقدم رئيس الجامعة التهاني والتبريكات لكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين، و طلاب وطالبات ،بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل، مقدماً شكره وامتنانه لجميع من أسهم في هذا الإنجاز ، مطالباً معاليه الجميع إلى بذل المزيد من الجهد ومواصلة مسيرة التميز والعطاء.

وفي ختام اللقاء تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، من معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، بعدها التقطت الصور التذكارية.

هل تجد هذا المحتوى مفيد؟

تقييم المحتوى