وحدة الخريجين :

يسرني باسمي وباسم كافة زملائي في وحدة الخريجين، أن نشارككم فرحتكم بالتخرج والحصول على درجة البكالوريوس من كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الباحة هذه المناسبة السعيدة تمثل منعطفا مهما في حياتكم، ونحن نفخر بالخريجين والخريجات ونرجو من الله أن يوفقكم في حياتكم المستقبلية.

لقد سعت الوحدة لأن تقدم لكم ما تستطيع من الدورات وإلقاءات التي تتناسب مع احتياجاتكم، وعملت على اكسابكم المهارات والخبرات المختلفة لتنمية المهارات والقدرات الخاصة بالخريجين والخريجات لتسهيل انخراطهم في سوق العمل والاهم من هذا هو غرس معاني القيم وحسن التواصل مع الاخر ومكانته ودوره في المجتمع. الطالب الجامعي طاقة، يجب استثمارها وتوظيفها في صالح الوطن وتقدمه ونموه، فأنتم قادة المستقبل وصانعوه، والجيل الذي يمتلك القدرة على الابداع والتميز والتغيير بعون الله تعالي.

ان كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الباحة تشرفت برعايتكم خلال فترة دراستكم وسوف تبقى معكم ولكم، فتواصلوا معها واذكروها، فهي التي قدمت عصارة فكرها وجهدها من خلال عطاء هيئتها التدريسية والإدارية.

الجامعة وكلية العلوم الإدارية والمالية بشكل خاص تسعد ان ترى الخريجين والخريجات في أبهى صورة، وأسمى خلق، وتأكدوا ان الجامعات والكليات هي مصنع الفكر وحاضنة شباب وقادة المستقبل، وتذكروا دائما، انكم عماد الوطن وسياجه المنيع، فأجعلوا من طاقاتكم فيما يخدم الدين والوطن، واعملوا بكل اخلاص ووفاء عملا بقول سيد الخلق عليه الصلاة والسلام: (ان الله يحب إذا عمل احدكم عملا أن يتقنه)

وأننا في كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة الباحة ندعو كافة خريجي وخريجات الكلية التسجيل والتواصل مع وحدة الخريجين. شاكرين لهم ذلك‬

ختاما لكم منا كل الدعم والتشجيع وننتظر منكم رد الجميل لوطن قدم الكثير من اجل شبابه.‬

 

رئيس وحدة الخريجين‫‬

الدكتور: محمد سعيد مكني

 

 

 

 

____ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ___________ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للتواصل مع وحدة الخريجين           gunit@bu.edu.sa